الشريط الاخباريسلايدسورية

مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين في عمليات نفذها الجيش بريف دمشق

قتل عدداً من الإرهابيين وأصيب آخرين اليوم  الثلاثاء في سلسلة عمليات نفذتها وحدات الجيش العربي السوري في مناطق مختلفة من ريف دمشق.

ففي حي جوبر تمكنت وحدة من الجيش من  قتل عدد من  الإرهابيين في كمين نفذته عند برج المعلمين وغرب برج فتينة، في حين تم القضاء على أفراد مجموعات إرهابية وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم في مزارع عالية والعب بمنطقة دوما ومن بين القتلى حسن حليمة وعبد الله المصري ومحمد الجمل.

إلى ذلك نفذت وحدة من الجيش عمليات دقيقة ضد أوكار للإرهابيين في عين ترما وكفر بطنا والمزارع الشمالية للمليحة أسفرت عن تدمير أسلحة حربية والقضاء على أعداد من الإرهابيين كما سقط آخرون قتلى ومصابين في مزارع النشابية بعمق الغوطة الشرقية.

وفي خان الشيح ومزارعها تم تنفيذ عدة عمليات للجيش تم خلالها تدمير أوكار وتجمعات للإرهابيين بما فيها من أسلحة وعتاد حربي ومقتل 13 إرهابياً إضافة إلى تدمير سيارة ومقتل من فيها في شارعي شرف والقصور في الوقت الذي تم فيه القضاء على عدد من الإرهابيين جنوب شرق مقام السيدة سكينة في مدينة داريا.

في موازاة ذلك تم تدمير تجمع للإرهابيين في سهل الزبداني ومقتل وإصابة العديد منهم في حين واصلت وحدات من جيشنا الباسل عملياتها في ملاحقتها للإرهابيين في جرود بلدة عسال الورد على الحدود السورية اللبنانية ودمرت لهم رشاشا ثقيلا وكمية من الذخيرة.