الشريط الاخباريسورية

مقتل 20 إرهابياً من «النصرة» في مناطق عدة بريف دمشق

صرح مصدر عسكري أن وحدات الجيش العربي السوري أوقعت أفراد مجموعات إرهابية قتلى ومصابين في مزارع معضمية القلمون ومنطقة الرحيبة وتقاطع طرق جبعدين والجبة وحوش عرب في ريف دمشق ودمرت لهم سيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة.

ودمرت قوات الجيش 3 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة وأوكار للإرهابيين والقضاء على أعداد منهم بعضهم من “جبهة النصرة” داخل مدينة يبرود ومزارع ريما وشمال غرب بلدة السحل وبلدة المشرفة، في حين تم إيقاع مجموعة إرهابية بكامل أفرادها قتلى شرق دير الشيروبيم في مدينة صيدنايا.

وأضاف المصدر في تصريح لوكالة أنباء “سانا” أن قوات الجيش دمرت سيارة محملة بأسلحة وذخيرة في شارع نستله بخان الشيح وأوكارا للإرهابيين في بلدة دير خبية ومدينة داريا، بينما تم القضاء على 5 إرهابيين بينهم سعوديون في بلدة النشابية.

ولفتت المصادر إلى مقتل 12 إرهابياً من جبهة النصرة في عملية نوعية قرب محطة وقود الشالاتي ببلدة كفر بطنا، في حين قضت وحدات الجيش على عدد من الإرهابيين في عمليات ضد أوكارهم في بلدات المليحة وزبدين ودير العصافير ومزارع عالية.

وأشارت المصادر إلى ان وحدات من جيشنا الباسل أردت 3 ارهابيين قتلى شمال ساحة غبير في بلدة عربين ودمرت سيارة لإرهابيي ما يسمى الجبهة الإسلامية في منطقة التوسع بمدينة عدرا العمالية السكنية.