الشريط الاخباريسلايدسورية

مقتل 70 إرهابياً وتدمير مستودع ذخيرة في ريفي القنيطرة ودرعا

وجهت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مكثفة على تجمعات وأوكار التنظيمات الإرهابية في المناطق الممتدة بين ريف درعا الشمالي الغربي نحو خطوط إمدادهم المباشرة مع العدو الإسرائيلي عبر قرى ريف القنيطرة.

وأكد المصدر العسكري “سقوط عشرات القتلى بين أفراد التنظيمات الإرهابية وتدمير عدد من آلياتهم ومستودعات للذخيرة والأسلحة في الطيحة وكفر ناسج وأم العوسج” بريف درعا الشمالي الغربي بالتوازي مع عمليات مركزة “ألحقت إصابات مباشرة في تحركاتهم” ببلدة انخل التي تعد ممرا للإرهابيين نحو طريق درعا القديم.

وخلال العمليات العسكرية المتواصلة على تحصينات التنظيمات الإرهابية على التلال الاستراتيجية بمنطقة جيدور حوران أشار المصدر إلى “مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير آليات ومرابض هاون ومدافع في تل عنتر وتل الحارة” المشرف على مساحات واسعة في المنطقة الجنوبية.

وأقرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل 70 من أفرادها من بينهم الإرهابيون ‏أسامة بقدلية وأحمد المقداد ومحمد المقداد وياسر عبيد وعلي قلوش وأحمد البشير وخالد الشعباني وعبدالله كنعان وأحمد فوزات وموسى الزبداني وأحمد عيد أبو حوران وفرحان الناصر وأنس العطرات ووليد البشير وصابر البسطي ومحمد اليادودي ومحمد يوسف العمار وأحمد الوادي ونصر الحريري في ريف درعا.

وفي ريف القنيطرة لفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش نفذت عمليات مركزة على أوكار الإرهابيين في بلدتي مسحرة وأم باطنة أسفرت عن “إيقاع العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب وتدمير عتاد وآليات لهم”.

 

وأفاد المصدر بأن وحدة من الجيش قضت على إرهابيين ودمرت لهم آليات وأسلحة في الساحة الرئيسية على أطراف مدينة البعث بالقنيطرة.