أخبار البعث

مناظرة ثقافية حزبية للرفاق الأنصار في حماة

أقام فرع حماة للحزب -مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي- مناظرة ثقافية فكرية بين منتخبات الشُعب الحزبية للرفاق الأنصار‏ وذلك في صالة الفرع.

وتضمنت مواضيع المناظرة عدة محاور شملت العديد من الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافة العامة إضافة إلى دستور الحزب والنظام الداخلي وخطاب القسم للسيد الرئيس بشار الأسد وأيضاً خطاب الرئيس الأسد في 26/7/2015‏‏‏‏ وخطابه أمام مجلس الشعب بتاريخ 8/6/2016.

وأكد حسين ديوب رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي أن الغاية من المناظرات الفكرية والثقافية تثقيف البعثيين داخل صفوف المؤسسة الحزبية وترسيخ مبادئ وفكر الحزب وأهدافه النضالية والقومية داعياً الرفاق المشاركين إلى ضرورة إيلاء المسألة التثقيفية اهتماماً كبيراً لما لها من دور فاعل في حياة الحزب‏‏‏‏ مبيناً أن سورية قوية بشعبها وجيشها ووحدتها الوطنية المتماسكة في التصدي لخيوط المؤامرة والمتآمرين على سلامة الوطن ووحدته وستبقى سورية قلب العروبة النابض تدافع عن قضايا الشعب والأمة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

يشار إلى أن نتائج المناظرة أسفرت عن فوز شعبة مصياف في المرتبة الأولى ،فيما حل فريقا شعبتي سلمية والمدينة الأولى بالمركزين الثاني والثالث.

حماة-منير الأحمد