الشريط الاخباريمنظمات أهلية

«أصدقاء الثقافة» تكرم أسر الشهداء في طرطوس

أقام نادي أصدقاء الثقافة، ضمن مهرجان “سورية الأمل”، حفلاً لتكريم أسهر الشهداء في المركز الثقافي بطرطوس بحضور فعاليات رسمية وعدد من رجال الدين وذوي الشهداء والجرحى.

وأشارت رئيسة مجلس الأمناء لملتقى الأسرة السورية عهد شريفة إلى أن الملتقى عمل منذ تأسيسه على المساهمة في تعزيز الوحدة الوطنية والوقوف ضد الإرهاب الذي يستهدف سورية إضافة إلى العمل على تكريم أسر الشهداء ومساعدة الأسر المهجرة جراء إرهاب المجموعات المسلحة.

من جانبه لفت ممثل التيار العربي المقاوم في لبنان الشيخ عبد السلام الحراش الى أهمية استلهام إرادة الصبر من أسر الشهداء وتضحياتهم في سبيل الوطن.

وأوضح رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية الجعفرية بطرطوس الشيخ عدنان عبود أن مشاركة الجمعية في هذا التكريم هو عربون وفاء رمزي للشهداء الذين يستحقون كل غال وثمين ولا يمكن لأي شيء أن يليق بتضحياتهم.

وبين رئيس فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري بطرطوس أحمد عثمان أن المنظمة تشارك في تكريم أسر الشهداء والجرحى الذين قدّموا أغلى ما لديهم في سبيل الوطن وأنها تشارك في كل المناسبات الوطنية والإنسانية على مستوى المحافظة بهدف الارتقاء بالمسؤولية الوطنية والإنسانية الى مستوى طموحات السوريين.

ولفت أفراد الأسر المكرمة إلى أهمية الدعم الذي يتلقونه من مختلف الفعاليات واستعدادهم لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية كاملة.

البعث