حلب الى الواجهة وخطة عمليات جديدة

DSC_0788

أحكمت وحدات من الجيش سيطرتها الكاملة على منطقة المعامل والمحالج الواقعة شرق مطار النيرب في حلب بعد القضاء على كامل أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة التي كانت تتحصن فيها في الدويرنية .

وكشف خبراء عسكريون أن العمليات التي ينفذها الجيش داخل حلب تستهدف تقطيع أوصال المدينة على شكل دوائر يسهل التعامل مع المسلحين فيها بعد أن كاد ينهي قطع جميع خطوط الإمداد من ريف المحافظة إليها.

وذكر مصدر عسكري أنه تمت مصادرة 7 مدافع هاون وكميات كبيرة من المتفجرات كانت داخل معمل لتصنيع العبوات الناسفة ومحطة بث إذاعي، مضيفاً إن وحدة من الجيش فككت عشرات العبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في معامل البطاريات والجرارات والمحالج والسيراميك.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش اشتبكت مع إرهابيين حاولوا التسلل إلى المناطق الآمنة في أحياء سيف الدولة والإذاعة والأشرفية وسوق الخضار وأوقعت العشرات منهم قتلى بينما دمرسلاح المدفعية تجمعات للإرهابيين في حي الصالحين والمرجة بمدينة حلب.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش قضت على تجمعات للإرهابيين في تل ضمان وأورم الكبرى وخان العسل وحريتان وكفر داعل ومحيط السجن المركزي ومشفى الكندي..

البعث ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.