رياضة

فرانك ريبيري غائب عن لقاء دربي بايرن ودورتموند

أعلن نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، يوم الخميس 21   تشرين الثاني، أن نجمه الفرنسي فرانك ريبيري سيغيب عن لقاء “الدربي” ضد بروسيا دورتموند يوم السبت المقبل، ضمن منافسات المرحلة الـ 13 للبوندسليغا، وذلك بسبب إصابته في أحد ضلوعه.

وتلقى ريبيري الإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام أوكرانيا يوم الثلاثاء الماضي، التي انتهت بفوز الفرنسيين (3-0) ووصلوهم إلى نهائيات بطولة كاس العالم 2014 في البرازيل.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي أمام فريق تسيسكا موسكو الروسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الأسبوع القادم.

وقال ماركوس هورفيك المتحدث باسم العملاق البافاري، عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت: “سنلعب بدون ريبيري ضد دورتموند”. وأضاف هورفيك “عاد فرانك من فترة التوقف الدولية بكسر في أحد ضلوعه, وتحوم شكوك حول مشاركته في موسكو بدوري أبطال أوروبا”, بدوره علق ريبيري على غيابه “هذا مؤلم، ولكن أنا واثق من أن الفريق سيفوز بدوني”.

يذكر أن العملاق البافاري لم يخسر في 37 مباراة متتالية في البوندسليغا، ويتصدر المسابقة برصيد 32 نقطة، متقدما بفارق أربع نقاط على وصيفه وغريمه بوروسيا دورتموند، كما يتصدر الفريق الألماني قائمة المجموعة الرابعة في دوري الأبطال، وضمن تأهله مبكراً إلى الدور ثمن النهائي.

البعث  ميديا  –  روسيا  اليوم