مقتل إرهابيين في ريف إدلب بعضهم شيشان وسعوديين وجنسيات اخرى

 دمرت وحدات من الجيش العربي السوري  اليوم أوكارا وتجمعات للإرهابيين في عدد من قرى وبلدات ريف إدلب بما فيها من أسلحة وذخيرة وأوقعت قتلى بين صفوفهم بعضهم من الجنسيتين الشيشانية والليبية.

وأفاد مصدر مسؤول لـ سانا أن وحدات من الجيش قضت على مجموعات إرهابية مسلحة غرب مطار أبو الضهور وسراقب وكفرحايا وسهل الروج ودمرت لهم كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة.

وأضاف المصدر أنه تم القضاء على إرهابيين حاولوا الاعتداء على حاجز للجيش قرب معمل الكونسروة غربي مدينة إدلب ومن بين القتلى الشيشاني آدم خليل والليبي معتز بالله ومعمر الخالد وسعد الدين أبو الخير ومحمد معاذ.

وكانت وحدات من الجيش أحرزت يوم أمس تقدما في ملاحقة المجموعات الإرهابية المسلحة وقضت على أعداد كبيرة منهم في قرى الحميدية وأم جرين وبياعة السخنة وأبو جورة وبياعة الدندش والجعكية المحيطة بمطار أبو الضهور.

وفي مدينة معرة النعمان دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مستودعا للذخيرة ووكرا للإرهابيين شمال مبنى المتحف وأوقعت جميع من بداخله قتلى معظمهم من الجنسيات السعودية والأفغانية واليمنية والليبية وفق ما قال مصدر عسكري.

وأضاف المصدر لـ سانا أن من بين القتلى الإرهابيين الأفغان بدر خان الدين علي وقسمت حسين خان وعمر خان أرشد والتركيين حسين أورهان وعلي عزت أوغلو والفلسطيني أحمد حجازي والباكستاني جاويد علي حسن والسعودي بدر حسن السبيعي واليمني أحمد حاضر قائد إضافة إلى محمد الزير وعمار رحمون ومنذر أحمد قلعجي ومحمد رماح وعبد الباسط قنديل.

البعث ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.