ريف دمشق.. الجيش يهاجم الإرهابيين من عدة جبهات

قضت وحدات من الجيش العربي السوري أمس على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في منطقة دوما ومزارع ريما وحي القابون وعثرت على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بينها صاروخ إسرائيلي الصنع داخل أوكار الإرهابيين في مدينة النبك.

وأكد مصدر عسكري لوكالة “سانا” للأنباء أن وحدات من الجيش قضت على أعداد من الإرهابيين شمال معمل السكر وجنوب معهد الكهرباء وفي منطقة أبنية التوسع بمدينة عدرا العمالية السكنية في ريف دمشق.

وذكرت مصادر إنه تم تدمير سيارة محملة بأسلحة وذخيرة وإيقاع عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين جنوب شرق جامع حسيبة في مدينة دوما وحارة الديرية بين دوما وحرستا ومزارع عالية والعب والشيفونية.

وأضافت المصادر إن وحدة أخرى اشتبكت مع مجموعة ارهابية جنوب غرب بيت سحم واوقعت أغلب افرادها قتلى ومصابين بينما تصدت وحدة ثانية لمجموعة ارهابية حاولت التسلل من منطقة يبرود الى مزارع ريما وقضت على العديد من أفرادها.

وفي مدينة النبك عثرت الجهات المختصة على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بينها قواذف آربي جي وصاروخ لاو إسرائيلي الصنع وصواريخ محلية الصنع وعدد من العبوات الناسفة بأحجام مختلفة وأصابع ديناميت و15 كيسا من مادة السماد ومواد أخرى تدخل في صناعة المتفجرات.

إلى ذلك لاحقت وحدة من عسكرية مجموعة ارهابية مسلحة في حي القابون وأوقعت اثنين من افرادها قتلى في محيط جامع الحسن.

البعث ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.