الشريط الاخباريسلايدسورية

قتلى يمنيين وفلسطينيين في عدرا

أوقعت وحدات من جيشنا الباسل قتلى ومصابين بين إرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “لواء الإسلام” بعضهم من الجنسيتين اليمنية والفلسطينية خلال عمليات نوعية مركزة ضد تجمعاتهم في عدرا البلد ودوما ومديرا والزبداني والرحيبة.

وذكرت مصادر أنه تم تدمير مدفع هاون والقضاء على عشرة إرهابيين قرب معمل سار للمنظفات في عدرا البلد بينما دكت وحدة ثانية وكرا لإرهابيين مما يسمى “لواء الإسلام” في محيط جامع الشكر بمدينة دوما وأوقعت العديد من القتلى بين صفوفهم.

وأضافت المصادر أن وحدة من جيشنا الباسل أردت عددا من إرهابيي “جبهة النصرة” قتلى وأصابت آخرين في ساحة بلدة مديرا ومن بين القتلى اليمني محمد اليمني وبلال البشاش متزعم ما يسمى “كتيبة أمجاد الشام” في حين قضت وحدة ثانية على مجموعة إرهابية مسلحة في بلدة عربين.

ولفتت المصادر إلى أنه تم إيقاع عدد من الإرهابيين قتلى وتدمير أسلحتهم وعتادهم شرق بناء المعلمين في حي جوبر والقابون ومن بينهم الفلسطيني ماهر الدواسة.

وفي الريف الشمالي دمرت وحدة من جيشنا الباسل 5 سيارات للإرهابيين شرق بلدة الرحيبة إحداها محملة بالذخيرة بينما دكت وحدات من جيشنا الباسل تجمعات للإرهابيين في بلدة مضايا ومدينة الزبداني وأوقعت العديد منهم قتلى بعضهم مما يسمى “المجلس العسكري في الزبداني”.

إلى ذلك وجهت وحدات من جيشنا الباسل ضربات قاضية للمجموعات الإرهابية المسلحة في أماكن عديدة في خان الشيح وقضت على أعداد من الإرهابيين في منطقة الفصول الأربعة ودوار الفرن بمدينة داريا.