«ألوية» الإرهاب تتهاوى في ريف دمشق

 قضت قوات الجيش العربي السوري على أعداد من الارهابيين أحدهم من الجنسية الفلسطينية ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في عدرا البلد ودوما وحرستا وعربين ويبرود والزبداني وداريا.

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن مصدر مسؤول أنه تم إيقاع أفراد مجموعة إرهابية قتلى وتدمير أسلحتهم وعتادهم شرق المطاحن في عدرا البلد في حين سقط /30/ إرهابيا قتلى مما يسمى /لواء اسود الله/ و/لواء شهداء دوما/ و/جبهة النصرة/ خلال عمليات نوعية ضد أوكارهم فى شارع القوتلى والسنديان والجلاء فى مدينة دوما ومن بينهم الفلسطيني /محمد عوض/ الملقب /ابو الفدا/.

وأضافت المصادر ان وحدة أخرى قضت على عدد من الإرهابيين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم شرق جامع صلاح الدين فى حرستا بينما دكت وحدة ثانية وكرا لمجموعة ارهابية في بلدة عربين وأوقعت جميع أفرادها بين قتيل ومصاب.

وفى مدينة الزبداني دمرت الوحدات المسلحة تجمعا للارهابيين واوقعت العديد منهم قتلى ومصابين بينما اشتبكت وحدة ثانية مع مجموعة ارهابية جنوب غرب بناء موزة في مدينة داريا

وأسفر الاشتباك عن مقتل احد أفرادها.

الى ذلك دكت القوات المسلحة تجمعات لإرهابيي /جبهة النصرة/ في مزارع ريما بمنطقة يبرود وأوقعت /15/ قتيلا بينهم ودمرت ما لديهم من أسلحة وذخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.