ياهو تعلن عن منتجات 2014

استقلت الرئيسة التنفيذية لشركة “ياهو” التكنولوجية ماريسا ماير خشبة المسرح في معرض الالكترونيات الاستهلاكية الثلاثاء، ليس بسبب إعادة النظر في انجازات العام الماضي، ولكن للنظر إلى المستقبل.

وأعلنت ماير عن مخططات “ياهو” خلال العام الحالي، والتي ستشمل تطبيقات ومواقع جديدة، وإدخال تحسينات على المنتجات الحالية.

اثنان من أكبر المنتجات، هما “ياهو نيوز دايجست” و”ياهو ماغازينز” (مجلات ياهو)، والتي سيكون لكل منهما الأثر في استراتيجية “ياهو” الإعلامية.

وتتضمن “ياهو نيوز دايجست” الكثير من التكنولوجيا والتي تم الحصول عليها من الطالب المراهق نيك دالوسيو، الذي ابتكر وصمم تطبيق للملخصات الإخبارية اليومية على الهواتف الذكية، إذ اشترت الشركة التكنولوجية تطبيقه “سملي” في مقابل 30 مليون دولار في العام 2013. ويرسل التطبيق التحديثات الإخبارية إلى المستخدمين مرتين يومياً. ويعتمد التطبيق على مصادر متعددة لكل قصة، والتي تشمل النصوص والصور والفيديو والخرائط ووصلات إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.