انطلاق تشرين أو لاين.. الزعبي: الموقع متفرد واستثنائي

أطلق وزير الإعلام عمران الزعبي موقع “تشرين أون لاين” www.tishreenonline.sy ، مؤكداً نية الوزارة دعم الموقع من حيث تجهيزه بالإمكانيات التقنية والفنية.

ولفت الوزير الزعبي خلال افتتاحه الموقع إلى أهمية الجهود المبذولة في الموقع لدرجة أنه يتفرد عن بقية المواقع الالكترونية السورية مضيفا إنه عمل استثنائي ضمن المسموح به.

وتابع وزير الإعلام: أنا سعيد بإطلاق الموقع لأننا استطعنا إنجازه ليس بوقت قياسي وإنما بوقت مقبول قياسا مع اتخاذ قرار الإطلاق وبدء العد التنازلي، مشيراً إلى أن الموقع يحتاج إلى متابعة مع ضرورة استمرارية الموقع الخاص بجريدة تشرين.
وهنأ وزير الإعلام جريدة تشرين ومؤسسة الوحدة على إطلاق الموقع بما يتضمنه من خدمة “تشرين أون لاين موبايل”، شاكراً كل من ساهم في إنجاز هذا العمل.

من جهتها أشارت رئيسة تحرير جريدة تشرين الدكتورة رغداء مارديني إلى التفاعلية التي يقدمها الموقع من خلال تبويبات منبر القراء واستطلاعات الرأي وأهم الميزات والخدمات التي يتضمنها مثل خدمة www.mobile.tishreenonline.sy ومن حيث التصميم.

ولفتت مارديني إلى أن الموقع يتميز بسهولة التصفح والديناميكية العالية بحيث يمكن تغيير التبويبات أو إضافة جديد عليها بأي وقت لافتة إلى أنه بموجب هذه الخطوة تم فصل “تشرين أون لاين” عن الموقع الرسمي للجريدة والذي سيستمر العمل به.

حضر الافتتاح معاون وزير الإعلام معن حيدر والمدير العام لمؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع أحمد عرابي بعاج وبعض المديرين المركزيين في الوزارة.

البعث ميديا – سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.