شبل سورية النو بطل آسيا للمضرب

توج حازم النو لاعب منتخبنا الوطني للأشبال بكرة المضرب بلقبي منافسات الفردي والزوجي في الدورة الثانية من المرحلة الثانية لبطولة آسيا المقامة في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وجاء إحراز لاعب منتخبنا لبطولة الفردي بعد فوزه اليوم في المباراة النهائية على لاعب اندونيسي بمجموعتين دون رد بينما حقق لقب منافسات الزوجي بفوزه مع اللاعب اللبناني كيفن شحود في النهائي على الزوجي اليمني بلال الحريبي وعزيز محمد بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وكان النو بدأ مشاركته في البطولة بالفوز في الدور الأول لمنافسات الفردي على لاعب من منغوليا 6-صفر و6-1 وفي الدور الثاني على لاعب سيريلانكي 6-1 و6-1 وفي ربع النهائي على لاعب هندي 6-3 و6-4 وفي نصف النهائي على لاعب اندونيسي بنتيجة 6-صفر و1-6 و6-4.

وفي منافسات الزوجي فاز النو واللبناني كيفن شحود في دور الـ 16 على لاعبين من منغوليا وبوتان 6-صفر و6-2 وفي ربع النهائي على لاعبين باكستانيين 6-صفر و6-صفر وفي نصف النهائي على لاعبين باكستاني وهندي 6-3 و6-3.

وبعد تحقيقه لقبي منافسات الفردي والزوجي في الدورة الثانية من المرحلة الثانية لبطولة آسيا يكون النو قد ضمن تأهله إلى المرحلة الثالثة من البطولة التي سيعلن الاتحاد الآسيوي للعبة مكان وزمان إقامتها الأسبوع القادم. وحقق النو يوم الأحد الماضي المركز الثالث في منافسات الفردي ضمن الدورة الأولى من المرحلة الثانية للبطولة.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *