الحسم يرتفع بريف دمشق.. مقرات مايسمى «الجبهة الاسلاميةۛۛ» تُدمّر

أوقعت قوات الجيش العربي السوري اليوم قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيين بعضهم مما يسمى الجبهة الإسلامية وجبهة النصرة ودكت العديد من تجمعاتهم وأوكارهم في قرى وبلدات بريف دمشق.

ووفقا لوكالة “سانا” التي نقلت عن مصدر عسكري أنه تم تدمير سيارتين مزودتين برشاشين ثقيلين والقضاء على إرهابيين مما يسمى /الجبهة الإسلامية/ قرب بناء المطاحن في منطقة عدرا البلد.

وأضافت المصادر إنه تم إيقاع سبعة إرهابيين قتلى وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم جنوب شرق مؤسسة الكهرباء في حي جوبر إضافة إلى القضاء على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها في عملية نوعية لوحدة الجيش في مزارع عالية بمنطقة دوما.

ولفتت المصادر إلى أن القوات المسلحة دمرت أسلحة وعتاداً في عمليات نوعية ضد أوكار للإرهابيين في بلدات المليحة وزبدين ودير العصافير ويلدا وأوقعت أعداداً منهم قتلى بعضهم من جبهة النصرة.

وفي داريا سقط ثمانية إرهابيين قتلى وأصيب 4 آخرون في سلسلة عمليات للوحدات العسكرية جنوب غرب مقام السيدة سكينة بينما قضت وحدات أخرى على أعداد من الإرهابيين ودمرت أوكارهم بما فيها من أسلحة وذخيرة في طلعة جابر بمدينة الزبداني وبلدة الرحيبة وخان الشيح والمزارع المحيطة بها.

إلى ذلك سقط عدد من الارهابيين قتلى بينهم أربعة من جنسيات أجنبية جراء انفجار سيارة مفخخة على المتحلق الشمالي في جيرود بينما قتل عدد من الإرهابيين إثر اقتتال بين مجموعتين إرهابيتين في يبرود وسقط ثلاثة آخرون في اقتتال بين إرهابيين في حي التل الغربي بمدينة التل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.