تفجير إرهابي في الحسكة يودي بحياة 5 مواطنين وهاون على دمشق وحمص

استشهد خمسة مواطنين وأصيب آخرون اليوم جراء تفجير إرهابي انتحاري بسيارة مفخخة في السوق التجاري في مدينة المالكية بالحسكة.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة الحسكة بأن إرهابيا انتحاريا فجر نفسه بسيارة نوع “فان” مفخخة بكميات كبيرة من المتفجرات وسط السوق التجاري بمدينة المالكية ما أسفر عن استشهاد 5 مواطنين وإصابة 10 آخرين.

وأضاف المصدر إن التفجير الإرهابي أدى إلى إلحاق أضرار مادية بعشرات المحال التجارية والسيارات المركونة في السوق والبنى التحتية من شبكات الكهرباء والهاتف والمياه.

وفي اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على أحياء سكنية في دمشق أصيب 4 مواطنين بجروح ولحقت أضرار كبيرة بعدد من السيارات.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لـ سانا إن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت قرب السفارة اليابانية في حي أبو رمانة ما أدى إلى إلحاق اضرار مادية في المكان.

وأضاف المصدر إن أربعة مواطنين أصيبوا بجروح من جراء سقوط 3 قذائف هاون في جادة الحسن بشارع شكيب أرسلان إضافة إلى تضرر عدد من السيارات المركونة والعابرة في المكان.

إلى ذلك أصيب أربعة مواطنين من جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على عدد من الأحياء السكنية بمدينة حمص.

وأفاد مصدر لمراسل سانا بأن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت في حي الإنشاءات ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين وإلحاق أضرار مادية بعدد من منازل المواطنين في الحي.

وأضاف المصدر أن ثلاث قذائف هاون سقطت في حيي كرم الشامي والحمرا وأسفرت عن إلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات والمنازل دون وقوع إصابات بين المواطنين.

البعث ميديا – سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.