مقال يحذر لاعب مصري من «حريم المغرب»!!

اثار مقال نشرته صحيفة ” الفجر ” المصرية  تحت عنوان “عمرو زكي .. حريم المغرب”  جدلاً  واسعاً في الوسط الكروي المغربي خاصة الإعلامي منه بعدما تناقلته أغلب المواقع والصحف في المملكة المغربية .

وتتحدث المقالة عن نصيحة يقدمها معدّ التقرير إلى المهاجم المصري عمرو زكي المنضم حديثاً إلى نادي الرجاء البيضاوي وصيف بطل العالم للأندية ، حيث يحذره من مغبة إقامة علاقة مع الفتيات المغربيات مهما كان نوعها.

 وأشار صاحب التقرير أنه يتوجب على زكي الابتعاد عن الشبهات التي تكثر في المغرب وطالبه بالاختيار بين الملعب في إشارة إلى ضرورة تركيزه على تدريباته ومباريات ناديه وبين حريم المغرب والذي قد يجلبن له متاعب لا حصر لها.

واستندت الصحيفة المصرية في نصيحتها إلى قضاء العديد من النجوم العالميين ليالي حمراء في المغرب خلال الاحتفالات برأس السنة الميلادية أمثال الفرنسي كريم بن زيمة الذي يواجه حالياً تهمة مساهرة فتيات الليل.

 وبحسب الصحيفة فإن تحذير عمرو زكي من مغبة السقوط في فخ العلاقات الجنسية غير الشرعية لم يأتي من فراغ و انما فرضته تجاربه السابقة خاصة عندما كان يلعب في الدوري الإنكليزي والتركي حيث مغامراته في فشل تلك التجارب رغم المؤهلات الفنية والبدنية العالية التي يتمتع بها صاحب الثلاثين سنة.

 فيما اعتبرت الصحافة المغربية أن ماجاء في الصحيفة المصرية ماهو إلا تحامل على شرف المغربيات بدون مبرر و بدون سبب موضوعي كاف، وأمام الضغط الإعلامي المغربي اضطرت “الفجر” المصرية على لسان أحد صحافييها إلى تقديم اعتذار في شكل توضيح.

 ولم يقتنع الجمهور المغربي بهذا التوضيح و التبرير وهو ما تجلى في تعليقاته حيث اعتبر المقال مقصوداً وليس به أي زلات لسان لانه صادر عن محرر يفترض أن يراجع كلماته جيداً قبل نشرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.