الجيش يقضي على مجموعة إرهابية حاولت التسلل من «القدم» إلى أحياء مجاورة

قضت وحدة من الجيش العربي السوري في كمين محكم على مجموعة إرهابية مسلحة بكامل أفرادها حاولت التسلل من حي القدم إلى الأحياء الآمنة المجاورة بدمشق للاعتداء على الأهالي.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أنه تمت مصادرة أسلحة وذخيرة كانت بحوزة المجموعة الإرهابية من بينها قاذف ار بي جي وقناصة وبنادق حربية آلية.

كما قضت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم على إرهابيين بعضهم من الجنسيتين السعودية والباكستانية وينتمون لـ جبهة النصرة في سلسلة عمليات مركزة ودمرت لهم اوكارا من الأسلحة والذخيرة في حرستا ودوما وخان الشيح وداريا ورنكوس بريف دمشق.

وذكرت مصادر لمندوبة سانا أنه تم القضاء على أحمد عبد الله أحد المتزعمين فيما يسمى لواء درع العاصمة شرق مؤسسة المياه في حرستا بينما عثرت وحدة من جيشنا الباسل على نفق بطول 200 متر يمتد من كوع حرستا إلى حي الخمس كان الإرهابيون يستخدمونه للتنقل وتخزين الأسلحة والذخيرة.

وأضافت المصادر إن وحدة من الجيش العربي السوري أوقعت 10 إرهابيين قتلى وأصابت 5 آخرين في عملية نوعية ضد أحد أوكارهم في مزارع الحجارية بدوما بينما دكت وحدات أخرى وكرا بما فيه من أسلحة وذخيرة في وادي عين ترما وقضت على عدد من الإرهابيين من بينهم الباكستاني محمد القاسم.

ولفتت المصادر إلى أنه تم تدمير وكر لإرهابيي جبهة النصرة في خان الشيح وإيقاع من بداخله قتلى ومصابين من بينهم السعودي محمد الجهماني بينما اشتبكت وحدات من جيشنا الباسل مع مجموعات إرهابية في مدينة داريا وأوقعت العشرات من أفرادها بين قتيل ومصاب.

إلى ذلك دكت وحدة من الجيش العربي السوري وكرا لمجموعة إرهابية مسلحة وأوقعت قتلى بين صفوفها في مزارع رنكوس في الريف الشمالي من بينهم وسيم درموش متزعم المجموعة.

 

البعث ميديا – سانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.