القضاء على العشرات من ارهابيي «الجبهة الإسلامية» و«النصرة» في ريف دمشق

قضت وحدات من الجيش العربي السوري أمس على عدد كبير من  الإرهابيين بعضهم مما يسمى “الجبهة الإسلامية” و”جبهة النصرة” وأصابت عدد آخر في منطقة القدم وقرى وبلدات بريف دمشق.

وذكرت  وكالة “سانا” للأنباء أنه تم تدمير سيارة لإرهابيي ما يسمى “الجبهة الإسلامية” في منطقة التوسع بمدينة عدرا العمالية وسيارة ثانية غرب سجن دمشق المركزي، بينما قضت وحدة من جيشنا الباسل على مجموعة إرهابية تطلق على نفسها اسم “كتائب شهداء الهدى” في مزارع عالية بمنطقة دوما.

وأشارت نقلا عن مصادر خاصة بها أن وحدات أخرى،  دمرت وكرا لارهابيي “جبهة النصرة” في كفر بطنا بينما اشتبكت وحدات أخرى مع مجموعات إرهابية مسلحة قرب دوار الثانوية في حرستا وشرق حي جوبر من جهة طريق المتحلق الجنوبي وأوقعت أغلبية أفرادها قتلى ومصابين.

وأشارت المصادر إلى سقوط 5 إرهابيين قتلى وإصابة آخرين في اشتباكات مع وحدات أخرى عند دوار الفرن والفصول الأربعة وجنوب شرق مقام السيدة سكينة وجنوب شرق مدينة داريا.

ولفتت المصادر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل أردت أفراد مجموعات ارهابية بين قتيل ومصاب في خان الشيح والحارة الغربية بمدينة الزبداني بينما دكت وحدة ثانية وكرا لإرهابيي “جبهة النصرة” في مزارع ريما بمنطقة يبرود.

إلى ذلك قضت وحدات عسكرية على إرهابيين في أحياء بور سعيد والمادنية والعسالي بمنطقة القدم ومن بين القتلى المدعو “أبو دجانة” متزعم ما يسمى “كتيبة الشورى والمجاهدين”.

كما قضت وحدة من جيشنا الباسل على مجموعة إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قرب بلدية معلولا بريف دمشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.