رجل ألماني يفاجئ كيري داخل مطعم.. «أنت قاتل ارحل»

احتج رجل ألماني بقوة على وجود وزير الخارجية الأمريكي جون كيري في ألمانيا ووصفه أمام الملأ بـ “القاتل” داعيا اياه لـ “الرحيل” من البلاد.

ووفقا لوكالة رويترز التي قالت أن كيري فوجئ لدى دخوله مطعم أوجستين كيلر في مدينة ميونخ الألمانية حيث يشارك في مؤتمر للأمن بصيحات مواطن ألماني اخترقت الحشود وهو يخاطبه قائلا “قاتل.. ارحل”.

 وذكرت الوكالة أن «رفض الرجل الألماني لوجود كيري أصاب الأخير بالحرج فبدأ يلوح بيده بعدما هزت كلمات الرجل وصوته العالي ابتسامة الوزير الذي تابع سيره نحو المطعم».

وأفقدت سياسة الوزير الاستفزازية وتدخلاته الفظة في شؤون الدول الداخلية وتجسس استخبارات بلاده على قادة الدول الأخرى ومن بينهم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل السياسة الأمريكية أي مصداقية لها.

وكان مئات الأشخاص تظاهروا أمس في مدينة ميونخ جنوب ألمانيا للتنديد بالسياسات المثيرة للحروب وللمطالبة بوقف صفقات الأسلحة العالمية ووضع حلول سلمية للنزاعات وذلك على هامش مؤتمر الأمن السنوي الذي يعقد حاليا في المدينة.

وأكد المتظاهرون أن المؤتمر الأمني في ميونخ يجمع أكبر منتجي الأسلحة في العالم الذين يسعون إلى خلق الحروب وتحقيق الأرباح من خلالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.