مقتل 23 إرهابياً من النصرة ودمير سيارات وصواريخ في ريف اللاذقية

دمرت وحدات الجيش العربي السوري مستودعين للأسلحة والذخيرة وقضت على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” بينهم متزعمو مجموعات إرهابية. في ريف اللاذقية الشمالي.

وصرح مصدر عسكري أن قوات الجيش دمرت وكراً للإرهابيين ومستودع أسلحة وأوقعت عدداً من إرهابيي “جبهة النصرة” قتلى ومصابين ومن بين القتلى أبو الهيثم الحجازي وأبو جرير الحجازي وأبو كميت الحجازي وثلاثتهم متزعمو مجموعات إرهابية في وادي حزرين بناحية سلمى.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش دمرت مستودعاً لقذائف “ب 10″ و”ب7” وصهريجاً يحمل وقوداً مسروقاً وأوقعت عدداً من الإرهابيين قتلى ومصابين بينهم المصري عبد الرحمن محمد الدهشوري والليبي أبو سماح وأحمد مدد ورضوان الحاج في عدة عمليات نفذتها في قرى دورين وسلمى والدويركة وترتياح ومرج خوخا.

وذكر المصدر أنه تم القضاء على مجموعات إرهابية في قرية كفر دلبة وعين القنطرة وأمزين وعين عيسى وابلق والدويركة بريف اللاذقية الشمالي ودمرت لهم 4 سيارات إحداها تحمل عبوات ناسفة.

وعرف من القتلى عصام محو وأيمن قنيشو وهيثم الصباح ومحمد عابدين وصالح حكو ورائد صلاح والملقب أبو ذر الأنصاري وأبو رضوان الحمصي وثائر الشماط ورجب راضي وعساف الحاج علي وصفوان حسينو ورجب شيخ الأرض.

وأشار المصدر إلى أنه تم القضاء على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها حاولت الهجوم على إحدى النقاط العسكرية في منطقة المقيمة ومن بين القتلى الإرهابيون محمد المصري مصري الجنسية وبرهان الشيخ حسن وعبد الرحمن عطا الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.