الدون رونالدو يتعرض لعقوبات قاسية

سيفتقد ريال مدريد خدمات نجمه البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في مبارياته الثلاث المقبلة في الدوري المحلي بسبب حصوله على بطاقة حمراء الأحد أمام اتلتيك بلباو (1-1).

طرد “رونالدو” في ربع الساعة الأخير بعد اعتدائه على “كارلوس غوربيغي” ثم دخوله في عراك مع “اندير ايتوراسبي”، ما سيحرمه من التواجد مع فريقه في المباريات الثلاث المقبلة ضد “فياريال” و”خيتافي” و”التشي” لكنه سيتمكن من المشاركة مساء اليوم الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس ضد الجار اللدود اتلتيكو مدريد في إعادة لنهائي العام الماضي، وذلك لأن الإيقاف محصور بالدوري ولا يمتد إلى مسابقة الكأس لأنه لم يصل إلى أربع مباريات أو أكثر بحسب القانون.

وستكون المباريات الثلاث المقبلة “لرونالدو” ضد منافس واحد هو اتلتيكو مدريد إذ سيلتقي الأخير اليوم الأربعاء ثم الثلاثاء المقبل في إياب دور الأربعة وفي الثاني من الشهر المقبل في أول مباراة له بعد انتهاء إيقافه في الدوري.

وأعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني أنها أوقفت “رونالدو” لمباراة واحدة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء نتيجة “حركة عنيفة وغير رياضية” ضد طايتوراسبي” ثم لمباراتين إضافيتين بسبب الحركة الاعتراضية التي قام بها لحظة خروجه من الملعب.

وهذه المرة الرابعة التي يطرد فيها “رونالدو” منذ وصوله إلى اسبانيا عام 2009، علما بان حالة الطرد الأخيرة له قبل مباراة الأحد كانت في نهائي الكأس الموسم الماضي بعد ركله غابي ردا على تدخل قاس من الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.