كندا حنا.. وراء عدسة زهير قنوع

بعد تعثر مشروعه مع الفنانة نسرين طافش بإخراج مسلسل (رابعة العدوية) العام الفائت، عاد المخرج السوري زهير قنوع لإخراج الخماسية الأخيرة من مسلسل (صرخة روح 2) في مدينة دمشق والتي ستحمل عنوان (سولو)، من بطولة كل من عباس النوري وكندا حنا بالإضافة إلى الفنان ميلاد يوسف.

ستؤدي الفنانة كنده حنا في الخماسية التي قام بكتابتها قنوع نفسه، إحدى الشخصيات الرئيسية، حيث تلعب دور (سيلا) وهي فتاة طموحة تحب التمثيل وتقوم من خلال موهبتها باللعب على عدة أشخاص, كونها موهوبة في التمثيل وتتقن الدور من خلال علاقاتها وتلاعبها بشخصيات الخماسية للوصول لغايتها.

وتقع في حب (خليل) الذي يؤدي شخصيته الفنان ميلاد يوسف المتزوج أصلاً من (سلوى) الفنانة زينة بارافي, وتكون سلوى إبنة رجل الأعمال التي يجسدها الفنان عباس النوري، لتتفق سيلا مع خليل على أن تُوقع النوري في حبها, ليتزوجها ضمن أحداث الخماسية, ما دفعها لأن تُخرج (خليل) من حياتها بالتخطيط مع عامل توصيل طلبات, لتظهر بعدها الشخصية الرابعة وهي (المخرج قنوع).

يذكر أن الخماسيات السابقة التي تم تنفيذها من الجزء الثاني لمسلسل (صرخة روح) أخرجها اياد نحاس وسيف الدين سبيعي وكتبها سعيد حناوي وناديا الأحمر

وتتواجد الفنانة كندا حنا للمرة الأولى تحت إشراف المخرج زهير قنوع الذي سيتولى إخراج الخماسية التي انتهى من كتابتها مؤخراً .

من الجدير ذكره إن المخرج قنوع مرشح أيضاً على قائمة مخرجي خماسيات (الحب كله) الذي تحضر له المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، ليكون على قائمة عروض موسم دراما رمضان المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.