بايديمير يحذر أهالي أورفه من مخططات اردوغان السوداء

 1 total views

حذر عثمان بايديمير مرشح حزب السلام والديمقراطية لرئاسة بلدية مدينة أورفه، أهالي المدينة من توجيه الاتهامات إلى الجيش السوري وسوريا في حال سقوط قذائف على المدينة، منتقداً في ذات الوقت سياسة الحكومة التركية تجاه سورية واصفاً إياها بالفاشلة.

 بايديمير الذي كان يجيب على أسئلة الصحفيين حول سير عملية الانتخابات البلدية في المدينة، قال موجه خطابه لجميع أهالي المدينة: ” لا يظن أحد منكم إن سقطت غداً قذائف صاروخية على مركز مدينة أورفه، بأن الجيش السوري هو من قام بذلك، بل ستكون قذائف مرسلة من قبل رئيس الوزراء ورئيس جهاز الاستخبارات بالذات”.

ونوّه مرشح حزب السلام والديمقراطية إلى أن حكومة حزب العدالة والتنمية تريد تحويل مدينة أورفه إلى حديقة خلفية لألاعيبهم وحيلهم، واستغلالها لإشعال فتيل الحرب ضد سورية بهدف التغطية على فضائح الفساد والرشوة والسرقة التي قاموا بها، وإشغال الرأي العام بأمور لا مصلحة له بها .

وختم باديمير حديثه عن الموضوع السوري بالقول: ” نحن واعون جيداً للخطط السوداء التي يحيكها رئيس الوزراء أردوغان، وحرب سورية ليست حربنا، ويجب أن نكون حذرين جداً وألا ننساق وراء الأكاذيب التي يطلقها هو وحكومته”.

صحيفة “صول خبر” التركية

البعث ميديا-ترجمة: أسامة شحود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *