رياضة

كريم بنزيمة: نحن فريق متكامل واللعب بجانب رونالدو وبيل ممتع

قال الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني إن فريقه يقترب من نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبيل خوض مباراة إياب ربع نهائي المسابقة غداً الثلاثاء ضد دورتموند الألماني (نتيجة الذهاب 3-0 للملكي).

وبات ريال قريباً جداً من التأهل للدور نصف النهائي للمرة الثالثة توالياً، وذكر بنزيمة في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن الميرنغي يؤدي بشكل جيد هذا الموسم “هذا العام نحن نقوم بعمل جيد، أمامنا عدد قليل من المباريات للوصول إلى المباراة النهائية، نحن نقترب من ذلك”؟

وتطرّق بنزيمة في حديثه إلى حصيلته من الأهداف مع الويلزي غاريث بايل والبرتغالي كريستيانو رونالدو التي بلغت 85 هدفاً  سجلها الثلاثي من أصل 135 سجلها ريال في مجمل المسابقات هذا الموسم فقال: “إنه لشيء رائع بالنسبة لنا أن نسجل الكثير من الأهداف، ونساعد فريقنا على الفوز بالمباريات”.

وتابع: “إنهم لاعبون كبار، لا أشك أنني على ما يرام معهم، سواء داخل أو خارج الملعب، اللعب سهل مع لاعبين من هذه النوعية، فهم أقوياء سريعين وأصحاب تقنية عاليةٌ جداً”.

وأضاف: “لكن نحن فريق متكامل، نحن نحصل على مساعدة الفريق بأكمله، فريقنا يلعب كرة قدم هجومية، وكما قلت هناك بعض اللاعبين الكبار في خط الهجوم”.