الشريط الاخباريسورية

25 شهيداً و 107 مصابين جراء تفجيرين إرهابيين بسيارتين مفخختين بحمص

استشهد 25 مواطنا بينهم نساء وأطفال وأصيب أكثر من 107 آخرين جراء تفجيرين إرهابيين بسيارتين مفخختين في شارع الخضر بحي كرم اللوز في مدينة حمص.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن إرهابيين فجروا سيارة مفخخة ركنوها بالقرب من حلويات البدر في شارع الخضر الذي يشهد حركة مرورية كثيفة من قبل المواطنين وبعد حوالي نصف ساعة فجروا سيارة أخرى في الحي نفسه لإيقاع أكبر عدد من الضحايا بين المواطنين.

وأضاف المصدر إن التفجيرين ألحقا أيضا أضرارا كبيرة بممتلكات المواطنين والمنازل والمحال التجارية والسيارات في الحي.

وأصيب في التفجير الارهابي الثاني مصور الوكالة العربية السورية للأنباء سانا اثناء تأدية مهامه في نقل الحقيقة واعتداءات المجموعات الإرهابية على المواطنين الآمنين.

وكان استشهد مواطن وأصيب 11 آخرون بجروح أغلبيتهم من النساء والأطفال جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة قرب مطعم الهدبا في الشارع الرئيسي بحي الأرمن في حمص في 27 من الشهر الماضي كما استشهد 13 مواطنا بينهم نساء وأطفال وأصيب 30 آخرون جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في حي الأرمن بحمص في السادس من شهر آذار الماضي أيضا.

وفي دمشق أصيب مواطنان بجروح اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون على حي الكباس السكني بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفتي هاون سقطتا في الشارع الرئيسي في حي الكباس السكني ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات والمحلات التجارية.

واستهدف إرهابيون أمس الحي بأربع قذائف سقطت أحداها على منزل وأسفرت عن إصابة مواطنين اثنين وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات وممتلكات المواطنين.

وفي حلب سقطت قذيفة هاون أطلقها إرهابيون على مبنى القصر البلدي بالمحافظة تسببت بأضرار مادية دون وقوع اصابات بين لمواطنين.

20140409-194235_h538126 20140409-194454

البعث ميديا – سانا