عمليات واسعة للجيش بالغوطة الشرقية والريف الشمالي والغربي لدمشق

نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة سلسلة من العمليات أوقعت خلالها العديد من الإرهابيين قتلى بعضهم مما يسمى “الجبهة الإسلامية” ودمرت لهم آليات وأسلحة وذخيرة متنوعة في الغوطة الشرقية والريف الشمالي والغربي لدمشق.

وذكرت مصادر ميدانية أنه تم تدمير عربة بما فيها من أسلحة ومقتل عدد من الإرهابيين عند بلدة القباضة بينما تم القضاء على آخرين في بلدة المحبة في سهل رنكوس كما تم إيقاع معظم أفراد مجموعة إرهابية مسلحة قتلى في الحارة الغربية للزبداني من بينهم بهاء عصفور وعبدو علوش.

وفي الغوطة الشرقية دكت وحدات من الجيش أوكارا للإرهابيين ودمرت كمية من الأسلحة والذخيرة المتنوعة في المزارع الشمالية لبلدة المليحة وفي محيط شركة تاميكو لصناعة الأدوية وأردت إرهابيين قتلى ومصابين بعضهم من جنسيات غير سورية ترافق ذلك مع عدة عمليات في مزارع عين ترما وزبدين الى الشمال والشرق من المليحة أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الارهابيين ومن بين القتلى محفوظ الشاغوري ومحمد شحادة.

إلى ذلك تم تدمير أوكار وتجمعات للارهابيين بما فيها من أسلحة وعتاد حربي في مزارع عالية وتل كردي بمنطقة دوما ومقتل العديد منهم من بينهم مروان حاج علي وعبد الله طه في حين تم إيقاع مجموعة إرهابية مسلحة مما يسمى الجبهة الإسلامية مع متزعمها محمد بكرية قتلى في منطقة عدرا البلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *