مؤسسة الوحدة تطلق موقعها الالكتروني المتوسع في الناحية الاقتصادية

أطلقت مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع اليوم موقعها الالكتروني في مقر جريدة الثورة الهادف إلى التعريف بالمؤسسة والصحف والمواقع الالكترونية التابعة لها وزيادة دخلها كونها ذات طابع تجاري.

واعتبر وزير الإعلام عمران الزعبي خلال إطلاق الموقع أنه ينم عن “عمل جيد معتنى به وأن تقييمه يأتي من خلال تطويره وحجم الخدمة التي سيقدمها وهو ما سيكشف عنه عدد الزوار الذين سيرتادون الموقع”، لافتا إلى أن الموقع سيقدم معلومات عن جميع الأنشطة والأحداث في سورية.

من جانبه أشار مدير الموقع محمد الحيجي إلى أن هناك العديد من الأيقونات التي تغطي أخبار سورية من جميع النواحي السياسية والاقتصادية والثقافية والفكرية والعلمية والشعبية، موضحا أن آلية العمل حاليا تعتمد نشر أخبار المؤسسات الإعلامية السورية إضافة إلى أخبار الوكالات ووسائل الإعلام العالمية.

وحول الدور الاقتصادي للموقع لفت الحيجي إلى أن من أبرز الأيقونات التي يتضمنها أيقونة العقارات التي تركز على إعادة الإعمار في سورية والمشاريع التي تنجز حاليا أو مستقبلا في هذا الصدد كذلك أيقونة المستثمر المتضمنة القوانين والمزايا المتعلقة بالاستثمار بقصد تزويد المستثمرين بكامل المعلومات التي يحتاجونها في عملهم وبغرض جذب المستثمرين للنهوض بالاقتصاد الوطني.

ويتضمن الموقع مجموعة من الأيقونات ذات الطابع الاجتماعي والثقافي والعلمي التي تهدف إلى التعريف بالمجتمع السوري بجميع جوانبه وأهمها “أنا سوري -سورية -ثقافة -أجندة -مع الطالب- طرائف ومنوعات- علوم وتكنولوجيا- مطبخ- نصائح طبية- الأبراج” فضلا عن الأيقونات التعريفية والترويجية مثل “مطابع المؤسسة- إعلانات- خدمة موبايل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *