رياضة

أنشيلوتي: سنكون أكثر شجاعة من مباراة الذهاب

أشار مدرب نادي ريال مدريد الاسباني كارلو انشيلوتي ، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس الاثنين ، قبل مواجهة بايرن ميونيخ الحاسمة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال على أرضية ملعب “الاليانز ارينا” ، إلى أن التحضير النفسي للفريقين سيكون أكثر أهمية من التكتيكات.

إذ قال المدرب الايطالي:” نحن نعرف جيدا أن مباراة الغد ستكون صعبة للغاية ، سوف نلعب ضد فريق عظيم مع ميزة صغيرة ، لذلك من الغباء أن نعتقد أننا حققنا بالفعل التأهل. لدينا لاعبين على أعلى مستوى وجاهزين بدنيا ونفسيا للمباراة ، لدي ذكريات جيدة على هذا الملعب أيضاً. لن نقوم بتغيير الكثير من الأمور التكتيكية غدا لأنه اعتقد أن التحضير النفسي هو ما سيحسم نتيجة اللقاء أكثر من التكتيكات.”

وأضاف:” تراجعنا للدفاع في لقاء الذهاب و سيكون من الخطير جدا أن نلعب بنفس النهج غدا ، يجب أن نكون أكثر شجاعة عبر بذل كل لاعب لأفضل ما لديه للوصول إلى المباراة النهائية.. ، سوف يكون لقاء بين فلسفتين مختلفتين ، أنا متأكد أنها ستكون مباراة جميلة..”

” يمكننا التأهل دون تسجيل أي هدف بالنظر لنتيجة لقاء الذهاب ، لكننا سنلعب على زيارة شباك بايرن ميونيخ ، لقد سجلنا الكثير من الأهداف هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا ، و الدوري الاسباني ، ونريد أن نفعل ذلك مرة أخرى غدا لمرة واحدة على الأقل. يمكننا أن نلعب بالعديد من الطرق المختلفة ، ولكننا نفضل في معظم المباريات اللعب الهجومي و نتطلع إلى الاستفادة من نقاط القوة لدينا البدنية و الفنية.”