الشريط الاخباريسورية

شباب طرطوس يعبرون عن أرائهم في استحقاق الرئاسيات

عبر الشباب السوري في طرطوس عن فرحه بالاستحقاق الوطني لانتخابات رئاسة الجمهورية لتشهد ساحات المدينة كما جميع المدن السورية الفعاليات والمهرجانات.

ويرى عضو قيادة فرع الشبيبة رئيس مكتب الإعلام الفرعي نادر شربا أن لا بديل عن دعم الدولة السورية بكل مؤسساتها وأهمها الجيش العربي السوري الذي يخوض حربا ضارية منذ ثلاث سنوات ضد أشرس قوى الإرهاب والشر في العالم مضيفا أن ذلك ” يستدعي منا دعم ترشح الدكتور بشار الأسد لأنه الشخص المؤتمن على سورية وشعبها” .

وتؤكد الفنانة التشكيلية الشابة رزان حسن عضو أمانة بانياس للثوابت الوطنية أن “سورية دولة ذات سيادة ولها كيانها المستقل بعيدا عن أي ضغوط خارجية وهذا ما تبين من خلال إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها وفي إطارها القانوني الصحيح لتبين قوة الدولة وقدرتها على الاستمرار رغم كل الظروف المحيطة بها”.

وتطلب الفنانة حسن من كل مواطن أن “تكون له بصمة في تاريخ سورية القادم ومشاركة في عملية البناء وإعادة الإعمار عبر انتخاب الرئيس الذي يحمل هموم أبناء شعبه ويقود سورية إلى بر الأمان”.

بدورها، أشارت أمين رابطة الشبيبة في المدينة نهلة سليمان إلى أن شباب بانياس التي عانت من الإرهاب في بداية الأزمة ولفظته خلال لأشهر قليلة يريد من الرئيس القادم إعادة الأمن والأمان للوطن وأن يمنح الأولوية لطرد ودحر الإرهابيين الذين عاثوا فساداً وتخريباً ودماراً مؤكدة أن الشعب السوري قادر على اختيار قائد يلبي طموحاته والتصويت لمن يصون الأرض ويحافظ على الأمن والكرامة ويحمي الدولة والشعب ويكون الضامن للأمن والاستقرار.