أخبار البعث

شبيبة حماة.. حملة تبرع بالدم دعما للجيش

دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة وتقديرا لتضحياتهم في حماية أمن واستقرار الوطن نظم فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بحماة اليوم حملة تبرع بالدم في مشفى مصياف الوطني بمشاركة أكثر من60 شابا وشابة.
وأعرب المشاركون في الحملة عن دعمهم للجيش والقوات المسلحة في أداء مهمتهم الوطنية بالقضاء على المجموعات الإرهابية المسلحة التي تعبث بأمن الوطن مؤكدين حرصهم على المشاركة في جميع حملات التبرع بالدم لما لها من أهمية في إنقاذ حياة الأشخاص الذين يدافعون عن تراب الوطن ويضحون بحياتهم لأجل أمنه واستقراره.
وقال رئيس مكتب الإعلام والمعلوماتية بفرع شبيبة حماة محمد القاسم التبرع بالدم أقل واجب يمكن تقديمه لحماة الديار الذين يقدمون أغلى ما لديهم فداء لسورية مؤكدا أن إرادة الحياة أقوى من إرادة الموت والقتل وأن إرهاب المسلحين لن يثنى السوريين عن القيام بواجبهم تجاه وطنهم من خلال الوقوف جنبا إلى جنب مع الجيش والقوات المسلحة لمواجهة الإرهاب معتبرا أن الاستحقاق الدستوري الذي تعيشه سورية سيكون آخر فصل من فصول المؤامرة عليها.

وأكد أمين رابطة مصياف الشبيبية سائد العلي أن الحملة عربون محبة للجيش العربي السوري الذي يقوم بدوره الوطني المشرف في مواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة والمؤامرة التي تستهدف الوطن ولتقديم المساعدة للجرحى.
وقال المشاركون أحمد أمين أحمد ويزن سعد صقر ومرام موسى أن حملة التبرع بالدم عمل إنساني نهدف من خلاله إلى مساعدة من يتعرض لهجمات إرهابية من مدنيين وعسكريين ونشر روح المحبة بيننا كإخوة لنداوى جروح الوطن الذي يستحق كل التضحيات.