أفضل 5 تطبيقات مجانية لمتابعة كأس العالم

هناك الكثير من الطرق التي تجعلك على اطلاع دائم بتطورات مباريات كأس العالم من دون أن تظل مرتبطًا بشاشة التليفزيون، من بينها تطبيقات الأندرويد، ومن أفضل التطبيقات المجانية التي تتيح لك متابعة كأس العالم لحظة بلحظة من خلال تليفونك الذكي.

FIFA Official App

هو التطبيق الرسمي للفيفا، والذي يغطي كل فعاليات كأس العالم، ويمكنك من خلاله متابعة تقدم فريقك المفضل، مع إمكانية الوصول إلى برنامج المباريات، وتشكيلة الفريق، ومن خلال وضع فريق معين في قائمة مفضلاتك ستقفز جميع أخباره ونتائجه بسرعة إليك.

ESPN FC Soccer & World Cup

يغطي التطبيق كل أحداث كرة القدم في جميع أنحاء العالم، ويخصص جزءا لكأس العالم، ويجعلك على إطلاع دائم بآخر الأخبار والإحصائيات عن المباريات، ويتميز كذلك بتقديمه محتوى بالفيديو لأبرز الأهداف، وينقل لك تفاصيل أي مباراة على الهواء مباشرة.

World Soccer Finals

يناسب كثيرا مهووسي كرة القدم، ويوفر لهم الكثير من المعلومات التفصيلية عن المباريات بما فيها نتائج المباريات الحية، ويمكنه عرض جدول المباريات والنتائج وتشكيلات الفرق، وحتى اللاعبين الذين تعرضوا للطرد أو الإنذار مع إحصائيات حول المباريات، أما الميزة الأكبر فيه فهي إمكانية إضافة المباريات التي تحددها إلى التقويم الخاص بك لتنبيهك إلى اقتراب موعدها.

World Cup 2014 Brazil

يوفر التطبيق جدولاً زمنياً لجميع المباريات في البطولة، ويخصص بيانات كاملة للفرق التي تختارها، ويمكنك من خلاله الحصول على تفاصيل المباراة مثل الهدافين والتشكيلة والدفاع والحكام وغيرها، ويتميز بإمكانية تصفحه حتى في حالة عدم الاتصال بشبكة الإنترنت.

2014 Table

يعد هذا التطبيق مثاليا للصحفيين أو كتاب الأخبار، حيث يختصر المباريات في نتائج مصفوفة في جدول سهل القراءة، ويمكنك من خلاله الحصول على معلومات حول نتائج مباراة الفرق المؤهلة والجداول والتشكيلات والتصفيات، والجداول الزمنية والتواريخ والملاعب التي ستقام عليها المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.