الشريط الاخباريسلايدسورية

وادي بردى.. مقتل أكثر من 33 إرهابياً وتدمير سيارة مزودة برشاش

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم سلسلة عمليات ريف دمشق، قضت   خلالها  على أكثر من 33 إرهابياً، معظمهم من جنسيات أجنبية.

ففي منطقة وادي بردى قال مصدر عسكري : إنه تم القضاء على 33 إرهابيا معظمهم من جنسيات غير سورية بينهم إرهابي أفغاني الجنسية يلقب بـ أبو حفتر الأفغاني والكويتي خالد عبد الله الهيان وتدمير سيارة مزودة برشاش ثقيل وكمية من الأسلحة والذخيرة في عملية لوحدة الجيش في محيط بلدة بسيمة في منطقة وادي بردى.

بالتوازي تم إيقاع إرهابيين قتلى ومصابين وتدمير أسلحتهم في عملية لوحدة أخرى من قواتنا المسلحة في جبال هريرة بمنطقة الزبداني من بينهم محمد فؤاد صفية وباسل عبد الله ياسمينة.

وفي الغوطة الشرقية اشتبكت وحدات من الجيش مع إرهابيين في مزارع المليحة على المحاور الجنوبية والشرقية وقضت على العديد منهم في حين قضت وحدة من الجيش على 14 إرهابيا ودمرت أسلحتهم في عملية دقيقة في وادي عين ترما بينما قضت وحدة أخرى من الجيش على عدد من الإرهابيين بعضهم غير سوريين منهم إرهابي تونسي يدعى أبو اليمان في الحجر الأسود.

إلى ذلك لاحقت وحدة من الجيش إرهابيين شرق دوار الثانوية والى الشرق من مشفى الشرطة في حرستا ودمرت لهم سيارتين بما فيهما من أسلحة وذخيرة وأوقعت قتلى ومصابين بينهم في حين تم القضاء على آخرين في مزارع عالية بمنطقة دوما من بينهم أحمد عزو الملحان بينما واصلت وحدات من الجيش عملياتها في دك أوكار للإرهابيين شرق الكورنيش الوسطاني وشرق دوار المناشر والجهة الشمالية والشرقية من حي جوبر وحققت إصابات مباشرة بين الإرهابيين.

ودمرت وحدات من الجيش تجمعات للإرهابيين في الخمارة وشارع الزهور في خان الشيح وفي زاكية والمقبرة بمنطقة الكسوة وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.