رياضة

المان يونايتد يعرض 125 مليون يورو لانتقال «دي ماريا»

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، أعرب عن استعداده لدفع 100 مليون جنيه استرليني لإتمام صفقة انتقال الأرجنتيني انخل دي ماريا لاعب ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستقدم عرضا مقداره 50 مليون جنيه إسترليني لريال مدريد مقابل التخلي عن دي ماريا على أن تدفع نفس المبلغ كرواتب للاعب على مدى خمس سنوات مقبلة.

وأشارت «ديلي ميل» إلى أن الشياطين الحمر أخبروا النجم الأرجنتيني بأنه في حال انتقاله إلى صفوفهم فسيتقاضى 200 ألف جنيه استرليني (250 ألف يورو) أسبوعيا وهو ما يتقاضه كبار النجوم في الفريق مثل واين روني وروبين فان بيرسي.

ويسعى الهولندي لويس فان خال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إلى التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الحالية والتي ستغلق أبوابها خلال أسبوعين، وذلك بعد الهزيمة المدوية التي مني بها الفريق في عقر داره أمام سوانسي سيتي المتواضع (1-2) في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد للبريمير ليغ.

وطالب فان خال من إيد ودورد المدير التنفيذي للنادي عمل كل ما في وسعه للحصول على خدمات دي ماريا.

يذكر أن دي ماريا كان أقرب المرشحين للانضمام إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان بطل فرنسا، قبل أن يستبعد رئيسه اتمام الصفقة، لتزداد فرص الشياطين الحمر إلا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي يريد أيضا الإبقاء على اللاعب.