الشريط الاخباريسلايدسورية

تشييع شهداء الاعتداءات الإرهابية على داما ودير داما بالسويداء

بمشاركة رسمية وشعبية ودينية شيعت محافظة السويداء اليوم الشهداء الذين قضوا جراء اعتداءات التنظيمات الإرهابية يوم الأحد الماضي على قريتي داما ودير داما الواقعتين على الحدود الإدارية بين محافظتي درعا والسويداء.

وقال شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين في سورية الشيخ حمود الحناوي خلال مراسم التشييع التي أقيمت في الملعب البلدي بمدينة السويداء “إن الاسلام دين الرحمة والسماحة والصفاء ومنه أخذنا توحيدنا على نهج قويم وتعلمنا من خصاله حقيقة الايمان وحب الوطن واحترام الانسان وصون النفوس”.

وأضاف “ونحن نلقي نظرة الوداع على شهدائنا الأبرار الذين بذلوا أرواحهم ودماءهم الزكية دفاعا عن الوطن والعرض والأرض وعن كرامة الشعب السوري والوحدة الوطنية فاننا نسأل الله العلي القدير أن يتغمد شهداءنا الأبرار وشهداء الوطن جميعا بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جنانه وأن يلهمنا ويلهم ذويهم الصبر والسلوان”.

بدورهم أشار ذوو الشهداء إلى أن الوطن يعلو ولا يعلى عليه مؤكدين تمسكهم بالوحدة الوطنية ورفض كل اشكال الفتنة واستعدادهم لتقديم الغالي والنفيس في سبيل عزة الوطن وأمنه واستقراره ودحر الإرهابيين المرتزقة عن كل شبر من أرض الوطن.

شارك في مراسم التشييع عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي أركان الشوفي ومحافظ السويداء الدكتور عاطف النداف وشيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين يوسف جربوع وحشد كبير من المواطنين.