الشريط الاخباريسورية

استشهاد مواطن وإصابة 15 بقذائف أطلقها إرهابيون على أحياء بدمشق

استشهد مواطن وأصيب 15 آخرون بجروح بينهم نساء وأطفال ولحقت أضرار مادية بعدد من المنازل اليوم في اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على عدد من أحياء دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن إرهابيين أطلقوا قذيفة سقطت على ساحة المواسم في منطقة الزبلطاني أدت إلى استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين بجروح إضافة إلى إلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات.

وأضاف المصدر إن 11 مواطنا بينهم امرأتان وطفلة أصيبوا بشظايا قذيفتين سقطتا بالقرب من جامع أبو ذر الغفاري وفى زقاق الشيخ في حي الشاغور وادتا الى أضرار مادية بعدد من المنازل والسيارات في حين اقتصرت الإضرار على الماديات جراء سقوط قذيفة في حي الإصلاح في الحميدية.

وأشار المصدر إلى سقوط قذيفتي هاون على فندق الشيراتون وآخريين في محيط مشفى العباسيين وقذيفة في محيط حديقة تشرين واقتصرت أضرارها على المادية من دون وقوع إصابات.

الى ذلك لفت المصدر الى سقوط قذيفة على منزل قرب دير الراعى الصالح فى باب توما اسفرت عن اصابة مواطنة بجروح والحاق اضرار كبيرة بالمنزل كما اسفرت قذيفة ثانية عن اضرار مادية بعدد من المحال التجارية فى حي كشكول فى حين الحقت قذيفة اخرى سقطت امام كنيسة الكرلوس بالعباسيين اضرارا مادية بسبع سيارات.