اتحاد الشبيبة.. انطلاق فعاليات الملتقى الإعلامي المركزي

أطلقت قيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة مساء أمس أعمال الملتقى الإعلامي المركزي والدورة الإعلامية المركزية على مدى أربعة أيام في مدينة تشرين الرياضية بدمشق بهدف تنمية وصقل مواهب الشباب الإعلامية.

وأكد رئيس المنظمة معن عبود اهمية الملتقى والدورة في تسليط الضوء على القضايا الشبابية من خلال الموضوعات والعناوين العديدة التي سيتم عرضها ومناقشتها من قبل المحاضرين المتخصصين في الاعلام بهدف الخروج بتوصيات تسهم في تطوير عمل المنظمة الاعلامي وتعزيز قدرات إعلامييها.

وأشار عبود الى الصعوبات التي واجهت المنظمة خلال الفترة الماضية نتيجة الظروف الراهنة والتي تم تجاوزها بفضل تعاون اداريي المنظمة على مختلف المستويات مع أعضاء المنظمة لافتا إلى طموح منظمة الشبيبة المستمر للقيام بمشاريع تعاون مميزة مع المؤسسات الإعلامية الرسمية التي لم تتوان سابقا في تقديم ما لديها من أجل تطوير العمل الإعلامي في المنظمة.

ويتضمن برنامج الدورة الذي يبدأ اليوم  محاضرات في التقرير الاخباري وتحرير الخبر الصحفي و رؤية في الإعلام بين الحوار والتحليل ودور الاعلام الالكتروني خلال الأزمة وبرنامج شباب شباب التلفزيوني والريبورتاج والتحقيق الصحفيين وحرية الاعلام حقيقة أم كذبة كبرى والتحليل السياسي وقواعد الحرب النفسية.

كما يشمل البرنامج محاضرات حول سيكولوجية الحوار الصحفي والاعلام المعاصر وموت الواقع و دور الاعلام في مواجهة المؤامرة والبرامج الاذاعية الشبابية وبرنامج اغلى شباب التلفزيوني والإخراج الصحفي والصورة الصحفية وقراءة خاصة في استراتيجية مواجهة العدوان المفروض على سورية وإعلام القرن 21 بين صناعة الازمة وصناعة المتعة وجريدة المسيرة بين الواقع والطموح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *