بودولسكي: لا أفكر بالاعتزال الدولي حالياً

 2 total views

أكد لوكاس بودولسكي مهاجم المنتخب الألماني لكرة القدم أنه لا يعتزم السير على نهج الثلاثي الألماني الذي اعتزل اللعب الدولي بعد فوز الفريق بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل.

وشارك بودولسكي في الدقيقة 84 من مباراة المنتخب الألماني التي فاز فيها 2-1 على ضيفه الاسكتلندي مساء يوم الأحد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) لتكون المباراة الدولية رقم 118 له مع المنتخب الألماني على مدار مسيرته الكروية حتى الآن.

ولم يكن بودولسكي (29 عاماً) من اللاعبين المنتظمين بالتشكيلة الأساسية للمنتخب الألماني في الفترة الماضية كما استعان به لوف قليلاً وعلى فترات متقطعة في مباريات الفريق بالمونديال البرازيلي.

ولكن بودولسكي أكد أنه لن يسير على نهج فيليب لام قائد الفريق والمدافع بير ميرتساكر والمهاجم ميروسلاف كلوزه الذين أعلنوا اعتزالهم الدولي بعد الفوز مع المنتخب الألماني بلقب المونديال البرازيلي.

وقال بودولسكي، في تصريحات نشرتها مجلة “كيكر” الرياضية الألمانية يوم أمس الاثنين “لا يجب أن أتوارى خلف أي شخص في فريقنا، ولا أتواجد هنا  فقط لأنني بولدي المهرج الذي يمثل عاملاً جيداً لروح الفريق. إنني ضمن صفوف الفريق لأنني أستحق هذا”.

وقال بودولسكي إنه لم يفكر أبداً في اعتزال اللعب الدولي ولا يزال سعيداً  للغاية بمشاركته مع المنتخب الألماني.

وأوضح “التعطش لا يزال موجوداً. هدفي الكبير التالي هو كأس الأمم  الأوروبية” مشيراً إلى أن رغبته في الاستمرار مع الفريق كانت واضحة دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *