حلب.. تخريج 150 شابا وشابة في دورة الإعداد الوطني

تم في حلب تخريج /150/ شاباً وشابة، شاركوا بدورة الإعداد الوطني للشباب التي أقامها فرع اتحاد شبيبة الثورة بحلب في مقر معهد الإخوة.

وأكد أحمد صالح إبراهيم، أمين فرع حلب للحزب أن شبيبة الثورة هي الرديف الأساسي لحزب البعث وللجيش العربي السوري في مواجهة العصابات الإرهابية المسلحة، مبيناً أن هؤلاء الشباب هم من سيقود المرحلة المقبلة، مرحلة النصر والبناء والتعمير.

ولفت إلى أن واجب شباب الوطن الحفاظ عليه وتقدير تضحيات أبطال الجيش العربي السوري وعدم نسيان دماء الشهداء الذين ضحوا بأغلى ما يملكون لكي تبقى سورية عزيزة كريمة عصية على الأعداء وواحة للأمن والأمان.

وأشار أمين الفرع إلى الدور الذي قام به فرع الشبيبة خلال هذه الفترة لإعداد هؤلاء الشباب إعداداً ثقافياً ونضالياً وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة التي تهدف إلى انحراف الجيل وضياعه.

من جانبه أوضح نضال سلطان، أمين فرع الشبيبة أن إقامة هذه الدورة دليل واضح أن شبيبة الثورة هي الرديف للحزب، وستبقى على العهد تقدم الغالي والنفيس لسورية وقائدها السيد الرئيس بشار الأسد.

في حين أكد المقدم تاج رحمون، قائد الدورة أنه بلغ عدد المشاركين فيها /150/ طالباً وطالبة، جاؤوا حباً بوطنهم وإيماناً منهم بأنه لا يمكن القضاء على الإرهاب إلا بتكاتف جهود الجميع.

 

حلب – البعث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *