الجيش يدمر أوكاراً للإرهابيين في جوبر والغوطة الشرقية وجرود القلمون

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين في سلسلة من العمليات ضد أوكارهم وتجمعاتهم في الغوطة الشرقية وجرود القلمون وداريا وأحكمت السيطرة على وادي عين ترما في ريف دمشق.

وذكر مصدر عسكري لمراسلة سانا الميدانية أنه تمت السيطرة على عدد من كتل الأبنية في الجانب الشمالي من حي جوبر بعد القضاء على العديد من الإرهابيين منهم عبد العزيز البيطار وسعيد عيون في حين واصلت وحدات من الجيش عملياتها في دك أوكار الإرهابيين في بلدة عين ترما بعد أن أحكمت السيطرة على وادي عين ترما.

إلى ذلك اشتبكت وحدات أخرى من الجيش مع إرهابيين في كل من مزارع الريحان وتل كردي إلى الشمال الشرقي من مدينة دوما ما أسفر عن إيقاع العديد من القتلى وإصابة عشرة آخرين في صفوفهم ومن بين القتلى علاء الدرة وخالد كالوت ومحمد كنعوس وبالتزامن وفي عمق الغوطة الشرقية وجهت وحدات من الجيش ضربات مركزة ضد تجمعات التنظيمات الإرهابية وأوكارهم في مزارع بلدتي القاسمية والزمانية في منطقة النشابية وحققت إصابات مباشرة بين الإرهابيين.

وفي موازاة ذلك واصلت وحدات من قواتنا المسلحة ملاحقتها أفراد التنظيمات الإرهابية في جبال القلمون وقضت على العديد منهم في جرود بلدتي الجراجير وعسال الورد ودمرت سيارتين بمن فيهما في جرود بلدة المشرفة كما سقط أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب عند معبر الزمراني في جرود قارة على الحدود السورية اللبنانية.

كما أسفرت عملية للجيش عن تدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخيرة وإرهابيين في بلدة دير مقرن بمنطقة وادي بردى ومن بين القتلى حسون فخر الدين بينما سجلت اشتباكات بين وحدة من الجيش وإرهابيين في حي الجمعيات ومحيط مقام السيدة سكينة في مدينة داريا نجم عنها تحقيق إصابات مباشرة بين الإرهابيين.

 

البعث ميديا – سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *