جامعة دمشق تقيم معرض الكتاب الجامعي بكلية الحقوق

تقيم مديرية الكتب والمطبوعات الجامعية في جامعة دمشق معرض الكتاب الجامعي لعام 2014-2015 اعتبارا من 13-10 ولغاية 13-11 أمام المكتبة المركزية في كليتي الحقوق والشريعة.

ويستقبل المعرض الذي يقام بمناسبة العام الدراسي الجامعي الجديد 2014- 2015 زواره من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة بعد الظهر عدا أيام العطل الرسمية ويضم العديد من العناوين في مختلف المجالات العلمية والأدبية والعلوم الطبيعية والطبية والاقتصادية والسياسية والتربوية والهندسية وغيرها من الاختصاصات التي تتناسب مع التطور الحاصل في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي.

واعتبر مدير الكتب والمطبوعات المهندس جميل الشيخ المعرض تظاهرة علمية ثقافية تقوم بها الجامعة للتعريف بنتاجها من الكتب والمنشورات الجامعية بهدف التعريف الطلبة بالكتاب الجامعي والمراجع العلمية التي تعدها الجامعة وتنشرها مشيرا إلى أن أجنحة المعرض ستعرض الكتب والمراجع الحديثة التي تم نشرها خلال السنتين الماضيتين.

وبين الشيخ أن المعرض فرصة لتحفيز وتنشيط العلاقة بين الطالب والكتاب معتبرا الكتاب الجامعي محاولة لتصويب البوصلة للطالب من أجل متابعة تحصيله الدراسي.

وأشار مدير الكتب والمطبوعات إلى أن المعرض يضم نحو 1000 عنوان كتاب ومرجع إضافة إلى بعض المجلات الجامعية مؤكدا أن ريع بعض الكتب سيخصص لأسر وأبناء الشهداء من الطلاب الجامعيين إلى جانب إجراء حسم 10 بالمئة من سعر الغلاف لكل الإصدارات الحديثة ووجود ستاند خاص لبيع الكتب الثقافية.

 

البعث ميديا – سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *