محليات

«سيريتل» تقيم زفافا جماعيا لـ120 شابا من الجيش

أقامت شركة “سيريتل” زفافا جماعيا 120 شابا وشابة من الجيش العربي السوري وذوي الشهداء، وحمل حفل الزفاف شعار سوا “عالحلوة والمرة”.

وألقى محمد أحمد السلوم من جرحى الجيش الكلمة التي افتتح بها الحفل، مؤكدا باسمه وباسم الجيش العربي السوري وذوي الشهداء من المحتفلين بزفافهم أنهم “ماضون في طريق النصر أو الشهادة الذي اختاروه منذ البداية وأن تضحيات الشهداء لن تذهب هدرا فالشعب السوري يعرف وجهته وعدوه بشكل صحيح”.

ووفقا لوكالة “سانا” للأنباء، قال علاء سلمور رئيس قسم الاعلام في سيرتيل إن هذه الخطوة تأتي “كتأكيد على المساهمة الوطنية الفاعلة تجاه أبناء الوطن المخلصين واستمرار برنامج الشركة في دعم أسر الشهداء الذي يحمل عنوان أسر الشهداء أمانة في أعناقنا في خطوة لتحويل حلمهم الى حقيقة بتأسيس أسرهم الصغيرة”.

وأكد سلمور أن “سيريتل” ستكون مع المتزوجين لتقف على احتياجاتهم ومطالبهم بشكل دائم لأنهم أصبحوا من عائلة سيرتيل الكبيرة التي تمتد على مدى الأراضي السورية كاملة”.

من جهتها أشارت كندة نصار رئيسة مجموعة درب التطوعية إلى أن وجود الفريق الى جانب سيرتيل لإتمام مراسم العرس الجماعي كان “فرصة كبيرة للشباب السوري ليثبت حضوره كعضو فاعل اجتماعيا وإنسانيا ولا سيما ان درب شاركت في التنسيق لإتمام الزفاف بكل تفاصيله ووضعت المجموعة جميع طاقاتها لتخرج الاحتفالية على أكمل وجه”.