تايلور سويفت تحصد لقب “امرأة العام”

حصلت النجمة تايلور سويفت أمس على لقب “امرأة العام” وفقا لمجلة بيلبورد المعنية بصناعة الموسيقى.

وبذلك تصبح المغنية تايلور سويفت (24 عاما) النجمة الأولى التى تحصل على مثل هذا اللقب الفخرى مرتين متتاليين . وفازت سويفت بالجائزة عام 2011. ومن نجمات الغناء اللائي فزن بهذه الجائزة بيونسيه وكاتي بيري وبينك التي فازت بالجائزة في العام الماضي.

وفي الشهر الماضي فازت تايلور بجائزة جرامي الموسيقية للمرة السابعة واحتلت أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “شيك إت أوف” المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد هوت 100 وهي أفضل أغاني البوب التي غنتها إلى الآن .

ووفقا لممثل دار النشر جانيس مين، سويفت هي واحدة من أكثر الفنانين تأثيرا في جيلها وهذا ما لم تتمتع به أي مغنية أخرى منذ عام 2006، عندما ظهرت تايلور لأول مرة.

يذكر أن الجائزة تمنح للنجوم اللواتي على مدى الاثني عشر شهرا الماضية حققن نجاحا باهرا في حياتهن الموسيقية. معروف أن سويفت لديها سبعة تماثيل “جرامي”وأن ألبوماتها الموسيقية تباع بشكل أفضل من أي فنانة موسيقية أخرى. ألبوماتها سيك نيو(2010) و ريد (2012) حطمت الأرقام القياسية في المبيعات وقد بيع منها مليون نسخة في الأسبوع الأول من إطلاقها. وإن آخر إنجاز لها “شاكي إت أوف ” والذي دخل في المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد. وفي عام 2013 فازت بينك في لقب “امرأة عام 2013”.

وستتسلم سويفت الجائزة في احتفالية المجلة “نساء في عالم الموسيقى”، التي تنظم في 12 كانون الأول بمدينة نيويورك الأمريكية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *