القيادة القطري في اليمن: تدخلات نظام آل سعود في اليمن جزء أساسي من مشاكله

أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن أن تدخلات نظام آل سعود في اليمن تعد جزءا أساسيا من مشاكل هذا البلد.

وقال مصدر مسؤول في القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن اليوم أن مشكلة اليمن جزء أساسي منها هي نتاج التدخلات السافرة المباشرة وغير المباشرة لنظام آل سعود الذي منح نفسه حق التدخل بشؤون اليمن بل يتدخل في أدق التفاصيل الحياتية للشعب اليمني الذي ضاق ذرعا من هذه التصرفات.

وانتقد المصدر تصريحات سعود الفيصل وزير خارجية نظام آل سعود بشأن الوضع في اليمن وسورية وقال إن ما صرح به وزير خارجية آل سعود يعد تدخلا سافرا في شؤون كل من اليمن وسورية وهو ما لم يجوز ولا يحق لوزير خارجية دولة أن يتفوه به وفق التقاليد والأعراف الدبلوماسية.

وأوضح المصدر أن الرياض تواصل إنفاق ثروات شعبنا في الجزيرة العربية لتدمير قدرات بقية الشعوب العربية وخاصة سورية واليمن والعراق وليبيا مشيرا إلى أن النظام السعودي الوهابي متورط في جريمة سفك الدم في سورية عبر دعمه اللامحدود للارهاب فيها.

وشدد المصدر في القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن على أن اليمن تنتصر وتغادر عباية الوصاية آل سعود وإلى غير رجعة محذرا حكام الرياض بأن مصيرهم إلى زوال وأن أموالهم لن تغني عنهم شيئا ولن تمنحهم الحصانة من غضب شعبنا في الجزيرة وعلى امتداد الخارطة القومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *