الشريط الاخباريسلايدسورية

سلاح الجو يكثف من غاراته على الإرهابيين بجوبر ويستهدفهم بجرود القلمون

نفذ سلاح الجو السوري اليوم الثلاثاء سلسة من الغارات على معاقل الإرهابيين في حي جوبر وجرود القلمون، في حين نفذت الوحدات البرية عمليات عسكرية في حرستا ودوما وعين ترما أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين من جنسيات أجنبية.

وقال مصدر عسكري إن سلاح الجو في الجيش العربي السوري كثف من غاراته على معاقل الإرهابيين في حي جوبر، في حين خاضت الوحدات البرية اشتباكات عنيفة مع الإرهابيين نجم عنها مقتل العديد من الإرهابيين المرتزقة منهم التونسيان الحبيب بوطايل البرهومي وفهد الدوسلي والليبي محمد الزاوي.

وفي جرود القلمون واصلت وحدات من الجيش ملاحقتها لأفراد التنظيمات الإرهابية في جرود بلدتي قارة والمشرفة وأوقعت قتلى ومصابين بينهم، في حين استهدف الطيران السوري نقاط انتشار الإرهابيين بجرود عسال الورد.

وفي عمق الغوطة الشرقية نفذت وحدات من الجيش عدة ضربات مركزة ضد تجمعات للإرهابيين في مزارع بلدات القاسمية والبحارية وأردت العديد من الإرهابيين قتلى ودمرت لهم أسلحة وعتادا حربيا.

كما دكت وحدات من الجيش أوكار الإرهابيين في عين ترما البلد في سلسلة من العمليات أسفرت عن إيقاع إرهابيين قتلى منهم سامي جواد ليبي الجنسية وتدمير كمية من الأسلحة والذخيرة في الوقت ذاته لاحقت وحدات أخرى من الجيش إرهابيين في مزارع تل كردي إلى الشمال الشرقي من مدينة دوما وأوقعتهم بين قتيل ومصاب ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة.

وذكر مصدر عسكري أنه تم تنفيذ عدة عمليات في مسرابا وحرستا أسفرت عن تدمير أوكار بما فيها من أسلحة وذخيرة والقضاء على العديد من الإرهابيين معظمهم مرتزقة غير سوريين من بينهم بلال العامري سعودي الجنسية.