رياضة

أنشليوتي: من المستحيل إخراس رئيس الفيفا

انتقد كارلو أنشيلوتي تصريحات سيب بلاتر الأخيرة التي رأى خلالها أن مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية أكثر من كريستيانو رونالدو المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي والذي يُحقق أرقامًا مذهلة هذا الموسم، لكن المدير الفني لريال مدريد أكد في نفس الوقت أنه يستحيل إخراس رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

بلاتر قال في وقت سابق من الأسبوع الجاري أن نوير يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014 بعد مساهمته الواضحة في فوز منتخب بلاده ألمانيا بكأس العالم 2014 في البرازيل، لكن أنشيلوتي يرى عكس هذا، إذ قال “أنا مندهش من تصريحات رئيس الفيفا، لكنه يستطيع قول ما يريد وقتما يريد، لا نستطيع فعل شيء حيال هذا، فمن المستحيل إخراس رئيس الفيفا”.

أضاف “الناس دومًا ما تبدأ الحديث عن الكرة الذهبية قبل حفل التتويج بأشهر، لكن أعتقد أنه لا يوجد الكثير لنقاشه هذا العام، إن كان رونالدو قد فاز بالجائزة العام الماضي متقدمًا على فرانك ريبيري وليونيل ميسي، فلا يوجد شك في أنه سيفوز بها مجددًا بعدما فاز بألقاب مهمة هذا العام مع ريال مدريد وأحرز العديد من الأهداف. بالنسبة لي، تصريحات بلاتر حول أحقية نوير بالفوز بالجائزة غير منطقي”.