ثقافة وفن

موقع كوول مشروع صحفي تطوعي عربي بإدارة سورية

موقع كوول هو موقع ترفيهي يعكس روح نبض الشباب العربي من فن و صحة وتكنولوجيا وأدب ورياضة وموضة وجمال، ويعتبر الموقع الأول والرائد على المواقع العربية كعمل إعلامي تطوعي عربي ومن دون مقر من داخل كل بيت عضو من  أعضاء فريق الموقع ليصل منزل كل متابع له.

وعن الموقع تحدثت الصحفية نور نرش رئيس التحرير أن الهدف من الموقع أن يكون نتاج شباب عربي يتحدى الحدود العربية من خلال انضمامهم سوية في الموقع كمتطوعين لإرسال رسالة عن الشباب العربي بحلمهم أن يكونوا مجتمعين.

وأشارت نرش أن موقع كوول ينطلق من شباب سوري يتواصل مع الشباب العربي من مختلف الجنسيات ليقول بأننا كسوريين برغم ما نعيش لدينا عالمنا ونحلم ونبدع ونتواصل مع الآخرين، مشيراً إلى العمل التطوعي هو أساس العمل من ضمن الموقع سواء بالعمل الإذاعي أو التحريري.

وعن آلية عمل الموقع قالت نرش إن الموقع إذاعي يبث برامج إذاعية من خلال برنامج بث الكتروني يتميز بأنه من خلال العمل من داخل منزل كل شخص ليصل لكل مكان متواجد فيه المستمع والقارئ والمتابع، مطالبة بوجود رعاية إعلامية عربية ومن دول متعددة لكي يستطيع الموقع أن يحقق حلم الشباب العربي، مشيرة إلى أن الكادر بحاجة لدعم إعلامي وخبراء كمشروع له بنية إعلامية لان الكادر الإعلامي شبابي يعتمد على العلم وخبراته ضئيلة بالنسبة لوسائل ومواقع إعلامية كبيرة.

 

علي الجندي