رياضة

نابولي يعود بتعادل ثمين من أرض سامبدوريا

فرط سمبدوريا بفرصة الصعود إلى المركز الثالث على حساب ضيفه نابولي وجاره اللدود جنوى وذلك بعدما اهتزت شباكه بهدف التعادل 1-1 في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يوم الاثنين في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبدا سمبدوريا الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم بين جماهيره، في طريقه للخروج بالنقاط الثلاث التي كانت ستضعه في المركز الثالث بعدما تقدم في الدقيقة 57 بهدف من البرازيلي إدير هرنانديز بتسديدة أرضية من خارج المنطقة، خصوصاً أن ضيفه أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الفرنسي كاليدو كوليبالي.

لكن فريق المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش لم يتمكن من الصمود حتى صافرة النهاية واكتفى بالتعادل الثالث على التوالي وفشل في تحقيق فوزه الأول على نابولي في المباريات السبع الأخيرة بينهما وتحديداً منذ تغلبه عليه 1-صفر أيضاً على هذا الملعب في 16 أيار 2010، وذلك بعدما اهتزت شباكه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بكرة رأسية من الكولومبي البديل دوفان زاباتا إثر ركلة ركنية نفذها من الجهة اليسرى الجزائري فوزي غلام.

وبذلك استعاد نابولي الذي يتعادل للمرحلة الثانية على التوالي مركزه الثالث برصيد 23 نقطة، وهو نفس رصيد جنوى الذي أزاح جاره سمبدوريا عن المركز الرابع وبفارق نقطة عنه.