وكيل أعمال كريستيانو يدافع عن موكله

أعرب خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن غضبه من الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام المختلفة للحفل الذي أقامه نجم هجوم ريال مدريد للاحتفال بيوم مولده الـ 30 عقب سقوط فريقه المروّع أمام منافسه أتلتيكو مدريد يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني برباعية نظيفة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الاثنين أن مينديز أكد أن رونالد كان مجبراً على إقامة الحفل احتراماً للعائلات والأصدقاء الذين تم دعوتهم والذين انتقلوا من مدينة إلى أخرى لحضور الحفل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى التصريحات التي أطلقها مينديز يوم السبت الماضي في حواره مع شبكة “كادينا سير” الإذاعية، حيث أوضح آنذاك أن رونالدو كان قد دعا من حضروا حفل ذكرى ميلاده الـ 30 قبل شهر كامل من إقامته ولم يكن بمقدوره إلغائه.

وأكمل النجم البرتغالي عامه الـ 30 يوم الخميس الماضي إلا أنه أرجأ الاحتفال إلى ما بعد انتهاء مباراة السبت التي مني فيها ريال مدريد بهزيمة ثقيلة على يد جاره أتلتيكو مدريد.

وحضر الحفل زملاء رونالدو في الفريق مثل كيلور نافاس وبيبي ومارسيلو وفابيو كويتنراو وسامي خضيرة وخاميس رودريغيز ولوكا مودريتش.

وعقب انتهاء مباراة السبت بنتيجة تاريخية، انطلق معظم لاعبو ريال مدريد بصحبة فيرناندو هيرو المدرب المساعد للفريق للاحتفال بذكرى ميلاد رونالدو في أحد المطاعم القريبة من منزل اللاعب الكبير.

وقال وكيل أعمال نجم ريال مدريد أن رونالدو ما كان ليخرج للاحتفال بعد نتيجة المباراة المخيبة للآمال إذا لم يكن الحفل قد تم الإعداد له قبل وقت طويل ودعا إليه الكثير من الأشخاص حتى ولو كانوا 40 طفلاً، على حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *