عربي

رعد: من أراد أن تسقط سورية.. سقط وبقيت سورية

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني محمد رعد أن “من أراد أن تسقط سورية سقط وبقيت سورية” مشيرا إلى فشل المراهنين على إسقاط أرادة المقاومة في المنطقة.

ولفت رعد خلال احتفال تأبيني أقامه اليوم حزب الله للشهيد محمد مصطفى بواب في النادي الحسيني ببلدة حاروف الجنوبية إلى المتغيرات الحاصلة أخيرا وخاصة مع توافد الوفود الى سورية لإعادة النظر في المواقف السابقة بعدما استشرفت هذه الوفود هزيمة المشروع التكفيري في سورية والمنطقة.

وأوضح رعد أن الغرب يتوسل الإتفاق النووي مع ايران وقال.. إن “المشكلة لدى الغرب وعلى رأسهم الولايات المتحدة تكمن في تسويق هذا الإتفاق في مؤسساتهم ولدى حلفائهم في منطقتنا ولدى إسرائيل” مؤكدا أن موافقة إيران على الاتفاق ستكون انتصارا وإذا لم تقبل به فلن تكون هناك كارثة على الإطلاق لأن إيران وكل محور المقاومة بنوا على الأسوأ حين بدؤوا هذا الخيار التفاوضي.

من جهة ثانية دعا رعد إلى انتخاب رئيس جديد للبنان في أسرع وقت وملء كل الشواغر.

وجدد رعد الدعوة للعمل على تسليح ومؤازرة الجيش اللبناني لاستكمال مهامه في الدفاع عن اللبنانيين ومناطقهم منوها بسيطرة الجيش على تلتين استراتيجيتن أمس في رأس بعلبك وقال.. “ألا يجب علينا أن نلاقي هذا العزم بمزيد من الدعم والتسليح”.